إدارة الشؤون الإدارية

الشؤون الإدارية

هي الإدارة التي تختص بالإشراف على الشؤون المالية والإدارية في الإدارة.

الارتباط:

يرتبط بالمشرف العام على العلاقات الجامعية.

ويتبعها إداريا الوحدات التالية:

  • وحدة الاتصالات الإدارية:

    تختص هذه الوحدة باستلام البريد والمعاملات والتعاميم الواردة إلى الإدارة وتسجيلها وتوجيهها إلى وحدات الإدارة, وتصدير المعاملات الصادرة من وحدات الإدارة وتوجيهها, كما تختص بالرد على استعلام المراجعين بشأن المعاملات.

  • العهد والتجهيزات:

يختص بتنظيم عهد الإدارة ومنسوبيها واستلام وتوزيع التجهيزات والأثاث على وحدات ومنسوبي الإدارة. وينظم معاملات تسجيل العهد على الأفراد وكذلك إسقاطها عنهم واعتماد إخلاء الطرف فيما يتعلق بمستودع الإدارة. كما ينسق مع مستودعات الجامعة بكافة الأمور ذات العلاقة.

  • وحدة الخدمات المساندة

تختص هذه الوحدة بإنهاء المعاملات الخاصة في إدارات الجامعة الرئيسية والأجهزة الحكومية المختلفة كالجوازات والمرور وغيرها. كما تختص بتقديم أي دعم تحتاجها وحدات الإدارة لتنفيذ مهامها.