إدارة التنسيق والإتصال

إدارة التنسيق والإتصال:

وهي الإدارة التي تختص بالإشراف على تنسيق الفعاليات في الجامعة والاتصال المؤسسي .

الارتباط:

يرتبط بالمشرف العام على العلاقات الجامعية.

وحدات الإدارة: •

التنسيق: تعنى بالتنسيق مع جميع الوحدات داخل الجامعة وخارجها فيما تتطلبه فعاليات الجامعة

• الاتصال المؤسسي :  تعنى بنقل الأخبار والدعوات لجميع منسوبي الجامعة عبر وسائل الاتصال الحديثة (مثل رسائل الجوال ومواقع التواصل الاجتماعي)

• التوثيق: تعنى بأعمال توثيق فعاليات الإدارة وإنجازاتها فوتوغرافيا وتلفزيونيا بما يخدم إبراز الصورة الإيجابية عن الجامعة وتحسين الصورة الذهنية لدى المجتمع، ونشر نشاطات الإدارة في المواقع الإعلامية الخاصة بالإدارة.

• التسويق والرعاية وحدة متخصصة لتسويق فعاليات الجامعة والتواصل مع الرعاة، ومحاولة توفير خصومات مجزية لمنسوبي الجامعة.