إدارة التطوير والجودة

إدارة التطوير والجودة :

هي الإدارة التي تختص بالإشراف على عمليات التطوير والجودة في الإدارة.

الارتباط:

          يرتبط بالمشرف العام على العلاقات الجامعية.

  • التخطيط:  وتختص بعمليات  التخطيط الداخلي لبرامج وفعالايت الإدارة والإسهام في التخطيط الاستراتيجي للجامعة
  • التدريب :وتختص بتحديد الاحتياجات التدريبية لمنسوبي الإدارة ، وتنسيق البرامج التدريبية بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص بالجامعة
  • الهوية المؤسسية : مختصة بإدارة الهوية المؤسسية للجامعة ومتابعة تطبيقاتها المختلفة بما يتطابق ويتماشى مع دليل الهوية المؤسسية.
  • المعلومات : إعداد قاعدة بيانات لأسماء مسئولي الدولة والإدارات الحكومية  ومنسوبي الجامعة ومتابعة وتحديثها. وكذلك توثيق معلومات الجامعة ومنجزاتها  وتكوين مصدر موثوق ومعتمد لمعلومات الجامعة.